بكين 31 مارس 2021 (شينخوا) بدأت هيئة مراقبة الثقافة الصينية حملة في جميع أنحاء البلاد لفحص ثقافة الانترنت وتم تصحيح 2163 مادة منتهكة للوائح ذات الصلة، وفقا لما ذكرته وزارة الثقافة والسياحة يوم الثلاثاء .
واستهدفت الحملة، التي بدأت في فبراير، أساساً المنتجات الثقافية على الإنترنت التي تحتوي على محتوى مبتذل، وعبادة المال، وتلك التي تتعارض مع الأخلاق الاجتماعية.
وذكرت الوزارة أنه تم إرسال أكثر من 30 ألف مفتش لفحص أكثر من 29 ألف موقع الكتروني وتطبيق وحساب على وسائل التواصل الاجتماعي، مضيفة أنه تم التعامل مع 54 قضية تتعلق بثقافة الانترنت حتى الآن .
وقالت الوزارة إنها ستتخذ المزيد من الخطوات لإصلاح الرسوم الهزلية والموسيقى والعروض على الإنترنت لإزالة المحتوى الضار من السوق الثقافية عبر الإنترنت.