الاثار العربية المتاحف والمعارض

معرض طريق السفر الخامس بأكاديمية الشرطة في دبي

 

image
«المعرض» أجرى سحباً فاز خلاله العديد من الطلبة المرشحين والموظفين بجوائز قيمة. من المصدر

 

image image

لتقديم أفضل العروض.. ورفع مؤشر السعادة

معرض طريق السفر الخامس بأكاديمية الشرطة في دبي
افتتح مساعد القائد العام لشؤون الأكاديمية والتدريب اللواء الأستاذ الدكتور محمد أحمد بن فهد، ومساعد القائد العام لشؤون الإدارة اللواء محمد سعد الشريف، معرض طريق السفر الخامس للسياحة، الذي نظمته الأكاديمية بالتعاون مع شركة دناتا.

كما حضر الافتتاح مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية العميد الدكتور السلال سعيد بن هويدي الفلاسي، ومدير أكاديمية شرطة دبي العقيد الدكتور غيث غانم السويدي، وعدد من مديري الإدارات العامة، وضباط وموظفي القيادة العامة لشرطة دبي، ومن شركة دناتا، نائب أول الرئيس في «دناتا» عبدالله توكل، ومدير السفريات الحكومية بدر أهلي، ومدير تطوير الأعمال والسياحة بالقطاع الحكومي صلاح منصور، إلى جانب موظفي الأكاديمية والطلبة المرشحين، ونخبة من الفنادق العالمية وشركات الطيران.

وأكد اللواء بن فهد حرص القيادة العامة لشرطة دبي على ترجمة مبادرة مؤشر السعادة، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، من خلال تعزيز التعاون وتفعيل الشراكات الاستراتيجية مع كل القطاعات الحكومية والخاصة، بهدف توفير أرقى الخدمات لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي.

من جهته، أوضح العقيد الدكتور السويدي أهمية توفير خدمات متميزة لموظفي القيادة العامة لشرطة دبي والأكاديمية، من خلال التعاون مع كبريات الشركات العالمية المختصة بمجال صناعة السياحة والسفر، لتقديم أفضل العروض السياحية والفندقية، بغية تحقيق أعلى مستويات الرضا الوظيفي، ورفع مؤشر السعادة لديهم.

من جانبه، قال نائب أول الرئيس في «دناتا» عبدالله توكل، إن تنظيم معرض طريق السفر الذي يدخل دورته الخامسة في حكومة دبي، يأتي انطلاقاً من حرص «دناتا» على التعاون مع القطاع الحكومي بشكل عام، وشرطة دبي على وجه الخصوص، كشريك استراتيجي لـ«دناتا»، وحرصاً منها على دعم مبادرة رؤية دبي السياحية 2020، التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتصبح دبي مركزاً رائداً للسياحة العائلية واستقطاب 20 مليون سائح سنوياً، حتى ذلك العام. واستمع الضباط والطلاب المرشحون وموظفو القيادة العامة لشرطة دبي، من ممثلي الشركات المشاركة، إلى آخر العروض المتوافرة في السوق، قبل بدء فترة الصيف التي تشهد الذروة في موسم السفر.

وفي ختام المعرض، أجرى غيث السويدي، وعبدالله توكل، سحباً على جوائز قدمتها شركة دناتا وشركاؤها، إذ فاز العديد من الطلبة المرشحين والموظفين بجوائز قيمة.

الاقسام

اعلانات