الاثار العربية المتاحف والمعارض

نابلس / العالول يفتتح معرض القدس للصناعات الوطنية في نابلس

image

 

رام الله – دنيا الوطن
إفتتح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح محمود العالول اليوم في مدينة نابلس معرض القدس للصناعات الوطنية بتنظيم من حركة فتح في إقليم نابلس واللجنة العليا لمعرض القدس بحضور عطوفة محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب، وأمين سر حركة فتح في اقليم نابلس جهاد رمضان، إضافة الى المؤسسات والشركات المنظمة للمعرض.

وأكد عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ومفوض التعبئة والتنظيم محمود العالول على أهمية تنظيم هذا المعرض في الوقت الذي يتصاعد في الصدام مع دولة الإحتلال.

وشدد العالول على ضرورة أن تبذل الشركات الوطنية أقصى جهودها لكسب ثقة المواطن الفلسطيني من خلال رفع جودة الصناعات وأسعارها بما يجعلها منافسة للبضائع الأخرى وخاصة الإسرائيلية.

من جانبه قال أمين سر حركة فتح في نابلس جهاد رمضان أن حركة فتح واللجنة الوطنية العليا لمعرض القدس للصناعات الوطنية تهدف إلى تسليط الضوء على الفعل النضالي الإقتصادي الذي يمكن المواطن من المساهمة في النضال من خلال مقاطعته الإقتصادية للمحتل.

واعتبر رمضان هذا المعرض فرصة للتقارب بين المنتج والمستهلك الفلسطيني، خاصة أنه يتزامن مع قرار منع ستة شركات اسرائيلية من إدخال منتجاتها إلى الأراضي الفلسطينية.

وتستمر فعاليات المعرض ثلاثة أيام حسبما أعلنت اللجنة المنظمة التي تضم : حركة فتح في إقليم نابلس، ومحافظة نابلس، وغرفة التجارة والصناعة، ووزارة الإقتصاد الوطني، وجمعية حماية المستهلك، ومديرية شرطة نابلس ومؤسسة رجل الأعمال منيب المصري.

وشارك برعاية المعرض بنك القدس، وشركة عزيزا للدواجن، والعالمية للتأمين، وفي السياق ذاته تعاونت اذاعة 24 اف ام، واذاعة صوت النجاح، وشبكة معا الإخبارية، واذاعة حياة نابلس في الرعاية الإعلامية.

المزيد على دنيا الوطن .. http://www.alwatanvoice.com/arabic/news/2015/03/01/670634.html#ixzz3TAzdhUeN
Follow us: @alwatanvoice on Twitter | alwatanvoice on Facebook

الاقسام

اعلانات