الاثار السعودية السياحة بالعالم

سياحة الباحة تستعرض المقومات السياحية بالمنطقة

image
الدكتور حامد بن مالح الشمري،

 

 

 

الباحة / عقد الفريق المساند للجنة التوجيهية للتنمية السياحية بمنطقة الباحة، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعه الأول، برئاسة وكيل إمارة المنطقة، رئيس الفريق الدكتور حامد بن مالح الشمري، وذلك بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة .

وخلال الاجتماع، ناقش الدكتور الشمري، سبل تطوير السياحة، والعمل على فتح آفاق أوسع، وأهمية العمل على أبرز المنطقة سياحيا، والاستفادة بما تتمتع به من مقومات سياحية، تنوعت بين الغطاء النباتي، والمواقع الأثرية والسياحية، والمتنزهات المنتشرة في مختلف محافظات المنطقة، إلى جانب ما تتميز به من أجواء مختلفة طوال العام، جعلت من الباحة مقصدا للكثير من الزوار والسياح.

بعد ذلك اطلع المجتمعون على جدول أعمال الاجتماع، حيث تم مناقشة التنمية السياحية بمنطقة الباحة “الواقع والمأمول”، واستعراض تشكيل الفريق المساند واللجنة التوجيهية ومهامها وآلية عملها المقترحة.

كما تم استعرض مختصر لأهم عناصر تجربتي منطقة عسير ومحافظة الطائف سياحيا.

وأشاد وكيل إمارة منطقة الباحة، الدكتور حامد بن مالح الشمري، خلال لقاء بمكتبه في الإمارة أمس، مع نائب رئيس الهيئة العامة ‏للسياحة والآثار لشؤون المناطق، الدكتور وليد كساب الحميدي، ‏والوفد المرافق له، أشاد بالدعم السخي من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، لكافة المناطق السياحية، واهتمام ودعم الأمير سلطان بن سلمان، رئيس ‏الهيئة العامة للسياحة والآثار، للفرص السياحية الواعدة في المناطق، وأشاد بالمتابعة المستمرة من الأمير مشاري بن سعود بن عبد العزيز، رئيس مجلس التنمية السياحي بالمنطقة، لكل ما يسهم ‏بتطور المنطقة وتوفير حياة كريمه لأبنائها وزائريها.

ومن جانبه، أشاد نائب رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار لشؤون المناطق، بما ما يجده قطاع السياحة بالمنطقة من رعاية واهتمام من أمير الباحة، وبالتعاون المستمر بين الهيئة العامة للسياحة والآثار وإمارة المنطقة.

الاقسام

اعلانات