السياحة بالعالم

سياحة ليبيا تطلق مسابقة للسيارات الكلاسيكية بغرض ترويج القطاع

43

انطلقت صباح يوم أمس السبت  من مدينة طرابلس نحو 40 سيارة كلاسيكية في بداية سباق ترويجي سياحي رياضي حاملاً رسالة بأن ليبيا بلد يتمتع بالأمن والأمان و يسعى إلى تحقيق تطلعات شعبه في التقدم والازدهار.

ويشرف على تنظيم الرالي في نسخته الأولى، نادي طرابلس للسيارات الكلاسيكية، تحت رعاية وزارتي السياحة الليبية والتونسية، —–ضمن جهودهما الرامية إلى تعزيز دور القطاع في تحقيق الأمن والاستقرار في البلدين.

وسيشارك في السباق الذي سينطلق من أمام مقر ديوان وزارة السياحة، نحو 40 متنافساً من هواة اقتناء وقيادة السيارات الكلاسيكية، باتجاه جزيرة جربة التونسية، مروراً بمدن الزاوية، وصرمان، وصبراتة، والتوقف في مدينة زوارة، قبيل استئناف السباق نحو معبر رأس جدير بين ليبيا وتونس.

كما ستقيم وزارة السياحة، على هامش حفل انطلاق أولى مراحل الحدث، مهرجاناً سياحياً، ستقدم خلاله الحلويات الليبية الأصيلة في حفل افطار، مصحوباً بوصلات فنية تحييها فرق الفنون الشعبية، ومعزوفات كشفية لفرقة مفوضية كشافة طرابلس.

ومن المتوقع أن يحظى الرالي بمراحله المتعددة، التي تستمر على مدى أربعة أيام متواصلة، بتغطية واسعة من وسائل الإعلام المحلية والدولية، وفق ما أعلنته اللجنة المنظمة للحدث.

admin

الرؤية: توفير محتوى عربي مميز
الرسالة: ايصال المعلومة بشكل شيق ومفيد

Add Comment

انقر هنا لإضافة تعليق

الاقسام

اعلانات