مقالات

مدربات المملكة يدشنا الموقع الخاص والذي يضم اكثر من ٣٠٠ مدربة بالعاصمة الرياض


تم تدشين اليوم السبت في العاصمة الرياض موقع المدربات السعوديات الالكتروني والذي يعني في جمع المعلومات الاكاديمية والدورات التدريبيه لاكثر من ٣٠٠ مدربه سعوديه معتمده.
من جانبة تحدثت الاستاذة مريم عيد الثنيان المتحدثه باسم الموقع بان تدشين الموقع جاء بعد عمل دؤب استمر لمدة عامين من فريق عمل مميز من عدد من مدربات المملكه تتقدمهم القائدة ومؤسسة الموقع الاستاذه سهام الحارثي .
وهاهو حلم الامس اصبح حقيقة اليوم ليواكب تطلعات الحكومة الرشيدة وتحقيق رؤية ٢٠٣٠ بجعل المواطنه السعوديه قدوة مثاليه وشخصية مميزه وتكون المراءه السعودية صاحبة بصمة خالده .
كم تحدثت الاستاذة سهام الحارثي رئيسة الموقع في حفل التدشين قائلة يهدف الموقع لتعريف وايضاح عمل كل التخصصات التدريبيه عن طريق عرض السيرة الذاتية وفيديوهات وصور لانجازات المدربه السعودية و لقائتها والصحفيه والتلفزيونية
ليصبح الموقع عالم مصغر لعالم المدربات والتدريب يخبرنا ان هناك روائع يليق بها ان تظهرابداع الانسان
وعبر الداعمين رابطة مدربات المملكة بكلمة عنوانها العز والفخر بالمراءه السعودية تحدثت بها الاستاذه تهاني المطيري قائله في هذا اليوم حُق لنا أن نفخر بتدشين هذا المنتج الرائع ( موقع المدربات السعوديات ) والعمل على خروجه لدائرة الضوء .
كى يكون إحدى منطلقات الابداع والتفرد للمدربة السعودية الطموحة التي أثبتت ولازالت تثبتُ قدرتها على التميز والعطاء
من خلال مانتابعه ونشاهده بشكل يومي من أنشطة تدريبية تقودها المدربة السعودية وتشرف عليها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية .
وجاء هذا الموقع كى ينظمِ العِقد التدريبي النسائي ليخرج بأجمل حُلة من خلال عمل منظم يتبناه هذا الموقع .
ومثل هذا الموقع فرصة لكل المبدعات من مدربات بلادي كى يثبتوا اقدامهم في عالم التدريب ويقدموا للمجتمع روائعهم ويدعموا الخطط التنموية التي تتبناها خطة التحول الوطني ورؤية المملكة العربية السعودية ٢٠٣٠ لأن للتدريب اليد الطولى في تحقيقها وللمرأة دور كبير كعنصر فاعلٍ فيها .
ومن خلال هذا الدور للمدربة السعودية وهذه الأهمية للتدريب كان لزاماً علينا أن نقدم مانستطيع نحو دعم هذا الموقع بكل الامكانيات التي تسهم في إنجاح ورفعة هذا الموقع كل الشكر لكل من حضر ولكل الداعمين وشكراً لبلادي التي جعلت صروح العلم والمعرفة متاحة للجميع في شتى أنحاء المملكة العربية السعودية. وذلك لم يكن ليتأتي لولا فضل الله أولاً ثم الدعم الكبير من لدن حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود واللذان يحرصان كل الحرص على توفير بيئة متميزة تساعد المرأة السعودية على تقديم نفسها للعالم بكل قوة

وتقدمت الاستاذه مريم عيد الثنيان بشكرها وتقديرها لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قائد مسيرة التطور والنجاح في المملكه والشكر موصول لمهندس التطور ورؤية ٢٠٣٠ سمو ولي العهد وزير الدفاع محمد بن سلمان على مايقدمون للتطوير المجتمع السعودي بكافة المجالات .
كما علقت على الجهود التي تقدمت من قبل رئيسة الموقع والداعمات والعاملات والجهات الاعلاميه المشاركة في التغطية التدشين
وفي نهاية الحفل تقدمت الاستاذه مريم عيد الثنيان بتقديم الشهادات التذكارية والدروع للداعمين والرعاه والجهات الاعلامية المشاركة بدلاً عن رئيسة الموقع الاستاذه سهام الحارثي تقديراً لها على المجهودات التنظيميه لانجاح الحفل.
محمد الهمش – الرياض