السياحة بالعالم

وزير مكسيكي: المكسيك تسعى إلى اجتذاب المزيد من السائحين الصينيين

a65d771c-ae87-46eb-a2e7-f80a73732abf-2209-0000026f136119d2_tmp

 
كانكون، المكسيك 4 ديسمبر 2016 (شينخوا) قال انريك دي لا مدريد وزير السياحة المكسيكي في مقابلة خاصة أجرتها معه وكالة أنباء ((شينخوا)) يوم الأحد إن المكسيك تسعى إلى اجتذاب المزيد من السائحين من السوق الآسيوية وخصوصا من الصين.

وقال المسؤول إنه زار مؤخرا بكين برفقة مشغلي سياحة مكسيكيين من أجل تحليل “استراتيجية ترويجية أكثر ايجابية للسوق الصينية، حيث نريد اجتذاب أكثر من 100 مليون سائح صيني يسافرون إلى خارج البلاد كل عام”.

وأضاف دي لا مدريد أن هذا يتضمن العمل على نقطتين رئيسيتين. الأولى هي ضمان تحسين ربط المكسيك برحلات صينية أكثر. والثانية هي الترويج بشكل أكبر للمقاصد السياحية الكثيرة التي تنعم بها المكسيك في العملاق الآسيوي.

وقال الوزير “إننا نرغب في اجتذاب عدد أكبر من السائحين الصينيين كما نتحدث أيضا عن تسهيل عملية التأشيرة”، مضيفا أن السائحين الصينيين الذين يملكون تأشيرة صالحة لدخول الولايات المتحدة يمكن دخول المكسيك بالفعل.

وتقول الإحصائيات الرسمية إن المكسيك استقبلت أكثر من 40 ألف سائح صيني في الأشهر السبعة الأولى من العام الجاري، بزيادة نسبتها 39 في المائة مقارنة بنفس الفترة من العام الماضى.

وتعد الصين ثالث أكبر مصدر آسيوي للسائحين إلى المكسيك، بمعدل انفاق يبلغ 2266 دولار أمريكي للسائحين خلال فترة إقامته. وتأتي مكسيكو سيتى وكانكون وتيجوانا وجوادالاجارا ومونتيري على رأس المدن المفضلة للسائحين الصينيين.

الاقسام

اعلانات