الاثار العربية

اختطاف طائرة تابعة لـ”مصر للطيران” وإرغامها على الهبوط بمطار لارنكا القبرصي

A picture taken on September 30, 2015 shows an Egypt Air plane on the tarmac of Cairo international Airport. AFP PHOTO / KHALED DESOUKI (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

A picture taken on September 30, 2015 shows an Egypt Air plane on the tarmac of Cairo international Airport. AFP PHOTO / KHALED DESOUKI        (Photo credit should read KHALED DESOUKI/AFP/Getty Images)

لارنكا، قبرص (CNN) — أكدت الشرطة القبرصية في مدينة لارنكا لـCNN أن طائرة تابعة لشركة لمصر للطيران تعرضت للاختطاف وحطت في مطار المدينة الثلاثاء، دون أن تتضح بعد طبيعة العملية التي تجري على متنها أو هوية الجهة التي تقف خلفها.

وبحسب المعلومات المتوفرة لـCNN فإن الطائرة كانت في رحلة داخلية من القاهرة إلى الإسكندرية وعلى متنها قرابة 60 راكبا بينهم شخص يعتقد أنه كان مسلحا وقام بتنفيذ العملية.

من جانبها، ذكرت وكالة الأنباء القبرصية الرسمية أن  برج المراقبة في المطار عند الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المحلي بإخطار الشرطة بوجود طائرة قادمة من مصر بعد تعرضها للاختطاف، وقد حطت الطائرة في لارنكا عند الساعة التاسعة وعشر دقائق وسط وجود مكثف لرجال الشرطة بالموقع.

الاقسام

اعلانات