السياحة بالعالم

أكبر وفد سياحي صيني يزور كوريا الجنوبية لتناول وجبة شهيرة

سائحون صينيون يتناولون وجبة شهيرة في كوريا الجنوبية بمدينة إنشيون الواقعة على بعد 50 كيلومترا غربي سول يوم الاثنين. تصوير: كيم هونج جي - رويترز.
سائحون صينيون يتناولون وجبة شهيرة في كوريا الجنوبية بمدينة إنشيون الواقعة على بعد 50 كيلومترا غربي سول يوم الاثنين. تصوير: كيم هونج جي - رويترز.
سائحون صينيون يتناولون وجبة شهيرة في كوريا الجنوبية بمدينة إنشيون الواقعة على بعد 50 كيلومترا غربي سول يوم الاثنين. تصوير: كيم هونج جي – رويترز.

 

إنشيون (كوريا الجنوبية) (رويترز) – وصل أكبر وفد سياحي صيني إلى كوريا الجنوبية يوم الاثنين لتناول وجبة اشتهرت في الصين بفضل مسلسل تلفزيوني كوري شهير.

ضم الوفد 4500 من موظفي شركة صينية لمستحضرات التجميل جاءوا لتناول الوجبة المكونة من الدجاج المقلي والجعة.

وقال مسؤولون في مدينة إنشيون الواقعة على بعد 50 كيلومترا غربي سول إن الصينيين بدأوا يتوافدون يوم السبت في 158 رحلة جوية لقضاء زيارة تستمر سبعة أيام وجلسوا إلى 750 طاولة في الهواء الطلق لتناول وجبة العشاء يوم الاثنين.

وزاد عدد الزوار الصينيين لكوريا الجنوبية 17 في المئة في أول شهرين هذا العام إلى 1.07 مليون شخص. وتتوقع كوريا الجنوبية أن يزور عدد قياسي يقدر بثمانية ملايين صيني في المجمل البلاد هذا العام لولعهم بمظاهر الثقافة الكورية كالبرامج التلفزيونية والأفلام وموسيقى البوب.

واشتهرت وجبة الدجاج المقلي والجعة الكورية في الصين بفضل مسلسل رومانسي كوميدي أذيع في عامي 2013 و2014 وتدور أحداثه حول ممثلة مشهورة وصديقها الفضائي.

(إعداد ياسمين حسين للنشرة العربية – تحرير محمد هميمي)

الاقسام

اعلانات