المتاحف والمعارض

معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي يستقبل الزوار .. غداً

image

 

العاصمة – الجزيرة أونلاين
يستقبل معرض ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي 2016 زواره بدءً من يوم غدٍ الاثنين وحتى الجمعة المقبلة في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات من الساعة الرابعة إلى العاشرة مساءً.
ويشارك في معرض الملتقى، الذي سيفتتح مساء اليوم برعاية الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة والأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أكثر من 300 جهة سياحية داخلية وخارجية متخصصة بالسياحة والترفيه والطيران و14 وجهة سياحية على مساحة 15 ألف متر مربع.
ويتضمن المعرض المصاحب للملتقى، الذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني خلال الفترة من 27 مارس إلى 1 أبريل 2016م، العديد من العروض الترويجية للوجهات السياحية في المملكة، وأهم المشاريع الكبرى في مناطق المملكة المختلفة.
وتقدم أجنحة الكثير من الشركات والجهات المحلية والدولية العاملة في قطاع السياحة طوال أيام المعرض المطبوعات واللوحات والعروض المرئية التي تعرف بالمقومات السياحية والتاريخية في المملكة، بجانب الفعاليات التراثية لألوان من الفنون الشعبية من مناطق المملكة، وعروض للحرفيين والصناعات اليدوية والمأكولات الشعبية.
وسيكون زوار المعرض على موعد مع العديد من المفاجآت التي سيقدمها العارضين بجانب المسابقات والسحوبات والهدايا والجوائز والإقامات في الفنادق وتذاكر الطيران المجانية والرحلات السياحية وغيرها.
ويشهد معرض ملتقى السفر أنشطة تسويقية للمشاريع السياحية والفنادق والمنتجعات في المملكة، وإبرام عدد من العقود والصفقات التجارية بين الشركات والفنادق والمنشآت المشاركة في المعرض.

الاقسام

اعلانات