الاثار العربية المتاحف والمعارض

إقبال كبير على معرض القوارب واليخوت

image

 

اختتم فعالياته بنجاح
إقبال كبير على معرض القوارب واليخوت
الدوحة ـ الراية:

اختتمت أمس النسخة الثالثة لمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت الذي شهد تزايدا كبيرا في عدد العارضين من قطر، حيث أخذت الشركات القطرية تكتشف مزايا وفوائد المشاركة في هذا المعرض البحري المتنامي، وتشير التوقعات الأولية إلى أن المعرض استقطب حوالي 15 ألف زائر، وشهد عقد صفقات كبيرة.
ومن الشركات التي أقامت أجنحة لها في هذا المعرض، شركة العبادي للتجارة، والدار البحرية، والفردان للخدمات البحرية، والكشاط، والمانع للأزياء “جو سبورت” ، والمناعي للخدمات البحرية، والعمر للخدمات البحرية، واللؤلؤة الزرقاء للرياضات المائية، والحوت الأزرق للخدمات البحرية، وفاير فلاي للاتصالات، وفوتو آرابيا، وفرنش ريفيرا لليخوت، وجايس سبيرغن، والخليج لليخوت، وقوارب حالول، وشركة لوسيل للتطوير العقاري، وكلدري للخدمات البحرية، وكتار للضيافة، وكلنّا، ولينجاوي، ومدينة لوسيل، وفندق لا سيجال، ومرسى مارينا للخدمات، ومليحة، ومرجان للخدمات البحرية، وشركة ناقلات دامن شيبياردز قطر، وناصر بن خالد للمعدات، واوشن مارين للخدمات البحرية، وبيرفورمونس للخدمات البحرية، ومركز بوزيدون دايف، وبروتك باورد سبورتس، وشركة قطر للتأمين، وشركة صالح الحمد المانع “إنفينيتي”، وسورا للخدمات البحرية، وسبيد مارين، وتويل، وشركة وقود.
ومن بين القوارب الـ85 التي شاركت في المعرض لا يقل عدد العارضين القطريين منهم عن 25 عارضا.
وقال السيد فيصل ميقاتي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سنو كومز الجهة المنظمة للمعرض،:”تزداد أهمية معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت كما يتزايد مدى تأثيره بشكل كبير. لقد أصبحت دولة قطر سوقا كبيرا هاما ضمن قطاع الصناعة البحرية، وبدلا من أن تضطر الشركات القطرية للسفر إلى معارض أخرى في الخليج لعرض بضاعتها، أصبحت الشركات الأجنبية تحضر إلى الدوحة لتعرض بضائعها”.
وقد تم تكريس هذه النسخة من المعرض تكريما لذكرى الراحل عيسى المناعي، مؤسس ورئيس مجلس إدارة معرض قطر الدولي للقوارب واليخوت، الذي توفي في الأسبوع الماضي. ولقد كانت رؤية الراحل السيد عيسى المناعي أن تقيم قطر معرضها الخاص للقوارب، وبفضل تصميمه استطاع أن يقيم أول نسخة لمعرض قطر الدولي للقوارب واليخوت في عام 2013.

الاقسام

اعلانات